fbpx

شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات

شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات

كيف أجد شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات بأفضل الأسعار ولديها خبرة وكفاءة في التنفيذ؟ هل يمكن تصميم موقع الكتروني يتم بناء على الرؤية الخاصة بي؟ العديد والعديد من التساؤلات التي تتبادر إلى ذهن العملاء الذين يبحثون حول شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، لديها كافة المقومات على توسيع النشاط التجاري وزيادة أرباح رواد الأعمال. لذلك يمكن أن نتعرف في السطور الآتية حول أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، وما هي معايير اختيار أفضل شركات تصميم مواقع وتطبيقات الكترونية في دبي .

مراحل تصميم المواقع الالكترونية

مراحل تصميم الموقع الإلكتروني هي عبارة عن خطوات أساسية يجب إتباعها لإنشاء موقع احترافي، وتشمل:

جمع المعلومات

في هذه المرحلة يتم جمع المعلومات حول احتياجات وأهداف وتوقعات العميل، ثم استكمال جمع المعلومات عن طريق إجراء تحليل قطاع العمل والمنافسين وكذلك تحديد التقنيات الإلكترونية اللازمة للتصميم، وتحديد الجمهور المستهدف.

ومن المهم في هذه المرحلة أن يجتمع العميل أو صاحب العمل مع الشركة التي يرغب في التعاوّن معها لإنشاء موقعه الإلكتروني الخاص.

من الأفضل أن يحتوي الموقع الإلكتروني على محتوى مكتوب ومرئي يُلبي احتياجات وتوقعات الجمهور المستهدف.

التخطيط

وفقًا للبيانات التي تم جمعها خلال المرحلة الأولى، يتم رسم خطة وجدول زمني يتضمن موعد البدء والانتهاء من تصميم الموقع، وكذلك يتم تحديد المواضيع الرئيسية، واختيار القالب المُناسب لمرحلة تصميم الموقع الإلكتروني، ثم تبدأ مرحلة التصميم.

بدء التصميم

مرحلة التصميم هي التي يتم خلالها تصميم واجهة الموقع الإلكتروني، وهي أهم مرحلة لأنها تشمل تفاصيل الشكل العام للموقع، ويجب أن تتم على أفضل وجه ممكن.

يجب مُراعاة تنفيذ تصميمات مُناسبة للجمهور المستهدف لتجذب انتباهه واهتمامه، وتسهل تصفحه وتنقله داخل صفحات الموقع.

يتم في هذه المرحلة إعداد مسودة أولية مع الأخذ في الاعتبار خدمات وأنشطة الموقع وكافة المعلومات التي تم جمعها عن أهداف الموقع.

التطوير

هي المرحلة التي يتم فيها الانتهاء من العديد من تصميم الموقع الإلكتروني، وتحديد المتطلبات الفنية له، وتستمر طوال الوقت فيما بعد لتقديم الدعم الفني اللازم في حالة وجود أي مشكلة.

الاختبار

في هذه المرحلة يتم فحص واختبار جميع وظائف وصفحات الموقع، ويتم التحقق مما إذا كان الموقع يعمل بسلاسة أم لا، كما يتم فحص الموقع للتأكد من توافقه مع الأجهزة المختلفة، ويتم تصحيح أي صفحات لا تعمل.

وتهدف هذه المرحلة إلى زيادة تحسين أداء الموقع الإلكتروني وتحسين تجربة المستخدم، وبعد الانتهاء من عملية الاختبار بالكامل، يصبح الموقع جاهزًا لمرحلة النشر.

النشر

هي المرحلة التي يتم فيها إطلاق الموقع بعد الانتهاء من جميع عمليات الاختبار والفحص، وفي هذه المرحلة يمكن للمستخدم الوصول إلى الموقع.

الصيانة والدعم

يلزم إجراء صيانة ودعم منتظمين حتى يظل الموقع الإلكتروني مُحدثًا ويعمّل بسلاسة، وتبدأ هذه المرحلة بعد عملية النشر، وتهدف أيضًا تحسين تجربة المستخدم، والتشغيل السلس للموقع.

شروط إنشاء موقع إلكتروني في الإمارات

الإمارات العربية المتحدة لديها شروط حاسمة بشأن إنشاء المواقع الإلكترونية وتقنين أوضاعها، ولإنشاء موقع إلكتروني في الإمارات ينبغي تطبيق الشروط التالية:

  • الحصول على موافقة من هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية، والحكومة الرقمية.
  • استخراج شهادة السجل التجاري والرخصة التجارية الخاصة بالموقع الإلكتروني.
  • الحصول على موافقة مبدئية من دائرة التنمية الاقتصادية الموجودة داخل الإمارة.

بعد استيفاء هذه الشروط يتم تقديم نموذج طلب للحصول على ترخيص متجر إلكتروني لهيئة التنمية الاقتصادية الموجودة في الإمارة التي يرغب العميل في الاستثمار بها، وسيتم مراجعة الطلب خلال يومين، وإبلاغ مُقدّم الطلب بالموافقة.

معايير اختيار أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات

اختيار أفضل شركة لتصميم المواقع الإلكترونية في الإمارات ليس بالأمر الصعب، فقط اتبع المعايير التالية في اختيارك:

المشاريع السابقة

شركة تصميم مواقع الإنترنت الناجحة تتميز عن غيرها من الشركات بفضل مشاريع تصميم المواقع الإلكترونية التي نجحت فيها.

آراء العملاء

المراجعات وتعليقات العملاء أيضًا تعتبر معيارًا لمساعدتك في اختيار أفضل شركة تصميم مواقع على الإنترنت في الإمارات.

سهولة التواصل

الشركة التي تختارها يجب أن تكون قادرًا على التواصل معها بسهولة لتُضيف اقتراحات أو ملاحظات أو تُتابع مراحل العمل.

مواقع متجاوبة

نظرًا لأننا نعيش في عصر الهاتف المحمول، فمن المهم أن يكون تصميم الموقع الإلكتروني الذي تصممه الشركة متوافق مع الأجهزة المحمولة.

لماذا تستعين بشركة تصميم مواقع انترنت في الإمارات؟

مزايا العمل مع شركة لتصميم المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت يتساءل عنها الكثيرين، وبفضل دعم هذه الشركات تزداد قيمة العلامة التجارية، وتصل بسهولة إلى العملاء المحتملين، كما يمكنك التقدم على مُنافسيك من خلال العمل مع شركة تصميم موقع محترفة، وفيما يلي مزايا العمل مع شركة تصميم مواقع الإنترنت:

توفير الوقت والمال

يمكنك توفير الوقت والمال من خلال العمل مع شركة محترفة في تصميم المواقع، كما يمكنك تحديد تاريخ بداية المشروع وانتهائه.

زيادة قيمة علامتك التجارية

بفضل الحصول على موقع إلكتروني مُصمم بشكل احترافي، يمكنك زيادة قيمة علامتك التجارية والوصول بسهولة إلى المزيد من العملاء.

خدمة الدعم

شركات تصميم المواقع الإلكترونية تُقدّم الدعم لحل أي مشاكل محتملة قد تحدث في الموقع على المدى الطويل، وضمان استمرار نشاط الموقع دون فقدان أمن وسرية البيانات.

الأمان والسرية

يجب أن يكون موقعك محمي تجاه أي هجمات أو محاولات سرقة لتجنب إيذاء عملائك، ومنع سرقة البيانات.

موقع متوافق مع الأجهزة

إذا تعاونت مع شركة محترفة سيكون الموقع الذي تنشئه متوافقًا مع مختلف الأجهزة ويعكس هوية شركتك، كما سيكون بسيطًا ومفهومًا وحديثًا ومتوافقًا مع محركات البحث، لتصل إلى المزيد من العملاء في وقت قصير وتزيد قيمة علامتك التجارية وحجم مبيعاتك.

خدمة تحسين محركات البحث

بفضل هذه الخدمة يمكن لموقعك أن يحتل المرتبة الأولى في محرك بحث جوجل، من خلال التركيز على مجموعات من الكلمات الرئيسية التي تستخدم في البحث.

ما هي أفضل شركة تصميم مواقع في الامارات

يبحث الكثير من رواد الأعمال حول أفضل شركة تصميم مواقع في الإمارات، وذلك لتحقيق الربح من خلال الإنترنت، وزيادة الاحتكاك بالعملاء والتواصل معهم والانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن قبل أن تبحث عن أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، يجب أن تعلم أن هناك بعض المعايير التي تضمن لك الحصول على أفضل تصميم مواقع انترنت، إليك أهمها:-

  • الخبرة والكفاءة

عند اختيارك لشركة تصميم المواقع عبر الأنترنت، يجب أن تتمتع الخبرة الفنية والكفاءة في إنشاء وتصميم المواقع، ويكون لديهم مصممين محترفين يمتلكون القدرة على الإبداع والتميز، حتى يساعدك على امتلاك موقع الكتروني مميز.

  • المرونة في التعامل

أنت بحاجة إلى تعديلات ووجهات نظر وأراء حول الشكل النهائي للمشروع التجاري عبر الانترنت، لذلك يجب أن تتمتع افضل شركة تصميم مواقع في الامارات بالمرونة والاحترافية وحل كافة المشاكل التي تعوق رواد الأعمال خلال التعامل مع المتجر او الموقع الالكتروني.

  • الخدمات المتعددة

لا يقتصر دور شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات على تنفيذ الموقع فقط، ولكن يجب أن تقدم خدمات تحسين محركات البحث والظهور عبر جوجل، وإعداد المحتوى بما يتلائم من الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • التقنيات الحديثة

مجال التسويق الرقمي دائماَ ما يتمتع بالتجدد والتحديث المستمر، لذلك عند اختيارك أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية يجب أن تتعرف على التقنيات والاستراتيجيات التي تستخدمها شركات تصميم المواقع، وكيفية تطوير موقعك، والعوامل التي تفيدك في زيادة عدد المترددين على الموقع.

  • التكلفة

قبل أن تبحث عن أفضل شركة تصميم مواقع في الإمارات يجب أن أفكر في تكلفة تصميم موقع الكتروني، وهل تختلف اسعار المواقع، خاصة أن المواقع تتفاوت أسعارها بناء على الاستضافة والدومين والقالب الذي يتم اختياره، لذلك حاول تحديد الميزانية لإنشاء مشروعك التجاري.

  • التواصل المستمر

أفضل شركة لتصميم المواقع هي التي تكون على تواصل دائم مع العملاء، من خلال فريق العمل على مدار الساعة، وشرح كافة المصطلحات والمشاكل التقنية التي يصادفها العميل وتلبية رغباته بشكل جيد واحترافي.

  • الالتزام بالمواعيد

من أهم معايير اختيار أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات هي الالتزام بالمواعيد المحددة، من خلال المصممين والقائمين، والاتفاق على موعد تسليم الموقع، ومتابعة التعديلات، لأن اختلاف المواعيد و التأخير في التسليم يفقد العميل ثقة الشركة.

وإذا كان هناك أي مشاكل تقنية او تأخير يجب إخباره حتى لا يشعر بعدم الثقة في قيام الشركة بالمهام المطلوبة منها.

كل هذه المعايير التي ذكرناها توضح أهمية اختيار أفضل شركة تصميم مواقع في الإمارات، وتساعد رواد الأعمال في زيادة أرباحهم من خلال الانترنت، ولكن بات السؤال الذي يطرح نفسه .. ماهي اهمية انشاء متجر عبر الإنترنت.. لنتعرف أكثر.

تعرف علي: افضل شركة سيو في الأمارات

ما هي أهمية انشاء موقع الكتروني؟

فكرة انشاء موقع الكتروني تتمتع بالعديد من المميزات التي تساعد رواد الأعمال في الربح والتواصل الجيد مع عملائهم، وتشمل أهميتها فيما يلي:-

  1. التعرف على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال العملاء في البلدان الأخرى.
  2. المتجر الإلكتروني بمثابة حلقة وصل بين العملاء والعلامة التجارية.
  3. زيادة الأرباح من خلال اعلانات جوجل وزيادة فرص الظهور في الصفحات الأولى.
  4. توسيع دائرة الجمهور المستهدف للتعرف على العلامة التجارية وذلك من خلال إعلانات منصات التواصل الاجتماعي.

ما هي أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في دبي ؟

قبل أن نجاوبك حول أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في دبي، يجب أن تعلم ان هناك بعض العناصر الأساسية التي يجب أن تتيحها أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، ويجب أن تتعرف على اهمية كل عنصر حتى تستطيع تصميم الموقع بشكل جيد

شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات

 اقرا أيضا مميزات المتجر الإلكتروني الناجح

وتعد شركة ميديا هايست من أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في دبي، التي تساعد العملاء في:-

  • كتابة المحتوى

المحتوى الجيد لأي موقع الكتروني، يلعب دوراُ هام في محركات البحث ويساعد في ظهور الموقع على جوجل، مما يحقق بالربح المادي على رواد الأعمال، لذلك تعمل ميديا هايست كأفضل شركات تصميم المواقع في الإمارات على تقديم محتوى حصرى دقيق وجاذب للقارئ، بما يتلائم مع الجمهور الذي تخاطبه.

  • هوية الموقع

شكل وهوية الموقع يجب أن يتلائم مع طبيعة العمل والخدمة التي تقدمها، لذلك يجب أن تتناسق الألوان والصور وأن توضح وتساعد الزوار في البحث بشكل مرن وسهل، حتى تستطيع إعجابه بشكل سريع، كما تكسب مصداقيته، ويساعدك في زيادة الربح، وتحقيق الهدف من التجارة الإلكترونية.

  • تفاعل العملاء

أن تترك تقييمات وأراء العملاء والزوار داخل الموقع، يجعلك تكسب ثقة العميل، لذلك يجب أن يتيح تصميم الموقع الالكتروني من خلال افضل شركة تصميم مواقع في الإمارات إمكانية وسهولة تفاعل المستخدم والزائر دون وجود أي عوائق قد تدفع به إلى الخروج من الموقع.

  • السرعة في الاستخدام

يجب أن يخلو موقعك من أي بطئ أو مشاكل تقنية قد تعوق المستخدم في التصفح، لذلك تقدم شركة ميديا هايست أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية في دبي التقنيات الحديثة والمتطورة، لأنها تضم فريق من المصممين على اعلى احترافية وخبرة في مجال التسويق الالكتروني.

الدليل الشامل والاحترافي لـ انشاء متجر الكتروني

ما هى أسعار تصميم المواقع في الإمارات؟

بالرغم من أن هناك العديد من العوامل التي تتوقف عليها اسعار تصميم المواقع في الإمارات، التي تتضمن الشكل والقالب والاستضافة، .

ولكن أستطيع تقديم لك سعر تقريبي لتصميم الموقع الالكتروني، والذي بالتأكيد يختلف من شركة لأخرى، وإليكم الأسعار التقريبية:

  • تبلغ تكلفة الموقع البسيط ما يقارب من حوالي 6000 درهم.
  • أما بالنسبة لموقع أعمال يركز على التحويل سيكلف ما بين 6000 إلى 15000 درهم.
  • موقع التجارة الإلكترونية ما بين 12000 و 35000 درهم.
  • أما الموقع المتخصص والذي يحتوي على العديد من المميزات، تبلغ تكلفته كثر من 30000 درهم.

تعرف أيضا علي مميزات افضل شركات السوشيال ميديا في الإمارات 

إذا .. لماذا شركة ميديا هايست افضل شركة تصميم مواقع في الإمارات؟

شركة ميديا هايست تعد واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، لأنها تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها رائدة في مجال تصميم المواقع ..

إليكم بعض من الخدمات التي تقدمها وتتيح للعملاء:-

  1. يمكنك مع شركة ميديا هايست كأفضل شركات تصميم مواقع في الإمارات، اختيار شكل موقعك الإلكتروني، بناء على الرؤية الخاصة بك، وسوف نقوم بتنفيذها على الوجه الأكمل.
  2. انشاء متجر الكتروني يتم وفقاً لقواعد السيو، وتحسين الظهور عبر جوجل، مما يدفع إلى زيادة الزائرين على الموقع وزيادة الأرباح.
  3. لدينا كافة المصممين والخبراء الذي يتمتعون بالكفاءة في تصميم مواقع في الإمارات ودبي وكافة الدول العربية، كما يتميزون بالمرونة والسرعة في الأداء.
  4. يمكننا ابتكار شكل مثالي للموقع، ونساعدك في التناسق بين الالوان والصور والمعلومات الخاصة بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى وضع المحتوى والصور والفيديوهات التعريفية بالهوية الخاصة بك.
  5. إذا واجهت أي مشاكل فنية، نعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع، فريق المبرمجين يمكنه الرد على أي استفسار أو تساؤل يدور في ذهنك.
  6. لا يتوقف دورنا على تصميم مواقع في الامارات، ولكن نقوم بكتابة المحتوى، والاعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحسين محركات البحث وفقاً لقواعد السيو، وذلك لزيادة ارباحك، وتحقيق الهدف من المشروع الخاص بك.
  7. لا يمكنك مواجهة أي مشاكل مع شركة ميديا هايست كأفضل شركات شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات، لأنها لديها خدمة ما بعد البيع، والمتابعة لمواجهة أي مشاكل قد تواجهها.
  8. وتقدم لك أفضل الخدمات وبأقل الأسعار، بل يمكنك تحديد المبالغ المتاحة، وسوف يتم التنفيذ بناء عليها.

ثم ننتقل إلي….

شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات

إليك 11 أفكار متاجر إلكترونية مربحة

خدمة تصميم المواقع من ميديا هايست 

تصميم المواقع الإلكترونية في ميديا هايست يعتمد على إنشاء موقع يفي باحتياجات العميل ويُلبي متطلباته، ويساعده على كسب ثقة العملاء، ونشر علامته التجارية بين المستخدمين بأسرع وقت ممكن، ويتم ذلك عن طريق خطوات واستراتيجيات احترافية مُحددة، تقوم على:

  • التواصل الفعّال مع العميل لفهم احتياجاته وأهدافه الخاصة.
  • إعداد خطة دقيقة لتحليل السوق والمُنافسين بشكل مُفصّل.
  • بناء هيكل الموقع وتحديد التصميم المتوافق مع رغبات العميل على يد فريق عمل محترف ومتخصص ببنية سريعة الاستجابة على جميع المتصفحات والأجهزة.
  • إنشاء نظام لإدارة المحتوى المُناسب وتوزيعه داخل صفحات الموقع قبل الاختبار والتهيئة للإطلاق.
  • إطلاق الموقع الإلكتروني على مُحركات البحث، وتنفيذ تقييم مبدئي للتأكد من أن كُل شيء مُتوافق مع متطلبات العميل والمستخدمين على حدٍ سواء.
  • من أبرز الميزات التي يمكن أن تحصل عليها كصاحب عمل عند اختيارك لشركة ميديا هايست كأفضل شركة لتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية في الإمارات، أنك ستكون قادر على متابعة خطوات سير موقعك الإلكتروني والإطلاع على التحديثات أولًا بأول.
  • ميديا هايست توّفر نظام عمل منضبط ومهني بجودة عالية موّجه نحو رضا العملاء، والعمل على ابتكار حلول دائمة للمشاكل التي قد تواجه أصحاب المواقع الإلكترونية، لأنها تولي أهمية قصوى لرضا العملاء ولإنشاء مواقع إحترافية.

ما مدة تصميم موقع الكتروني؟

يمكن أن تتأثر مُدة تصميم الموقع الإلكتروني بعدة عوامل، وبالتالي لا توجد مُدة ثابتة للانتهاء من تصميم المواقع، ومن أبرز هذه العوامل:

تعقيد التصميم

يتم تصميم موقع ويب بسيط بشكل أسرع بكثير من المواقع المعقدة، ويمكن أن يعتمد التصميم على تفاصيل مختلفة مثل تصميم الواجهة، وسهولة الاستخدام، وغيرهم.

متطلبات العميل

يمكن أن تستغرق متطلبات العميل وقتًا أطول حسب نوع التصميم والميزات التي يريد الحصول عليها، مما يطيل مدة التصميم وتكلفته.

لغة البرمجة

إنشاء موقع ويب باستخدام منصة جاهزة مثل WordPress أسرع من إنشاء موقع برمجة خاصة يعتمد على أكواد برمجية.

 انجازات ميديا هايست

تعتبر ميديا هايست الشركة الرائدة في مجال التصميم والتسويق في الإمارات ومصر، فهي عضو مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتمتلك ميزتين في مدينة دبي والقاهرة، فلذلك جمعت بين ميزتين تنفرد بهما عن أي شركة أخرى وهما: المكانة الفريدة التي تتمتع بها مدينة دبي في عالم التجارة وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالكامل، والكفاءات البشرية الساطعة في مدينة القاهرة.

وتتمثل تجارب العملاء في العديد من الإنجازات التي حققتها ميديا هايست، كأفضل شركة تصميم مواقع في دبي، ومنها:

  • خزائن الخليج.
  • مجموعة شركات المندوس القابضة.
  • شركة المندوس للتنظيف.
  • ماندو للانشاءات.
  • سك جلف سيرفيسز للحراسة.
  • هاي لاب.
  • إيكو للتنظيف

اليك أفضل شركة تصميم متجر الكتروني احترافي

تواصل معنا

اسئلة شائعة

هل تشمل خدمة التصميم إدراج الموقع في محرك بحث جوجل؟

بالتأكيد نعم، حيث تدرج شركة “ميديا هايست” موقعك بسهولة في جوجل باستخدام أحدث الأساليب التقنية ليتصدر الصفحات الأولى في اسرع وقت ممكن

ما هي المدة التي تستغرقها شركات التصميم لإنشاء موقع الكتروني ؟

المدة المستغرقة تقريبا لإنشاء موقع الكتروني كامل تتراوح ما بين يومين و 10 أيام، حيث يتم حجز الدومين في 5 دقائق، ثم تبدأ شركتنا في تصميم الموقع ويتم تسليمه خلال 7 أيام فقط.

ما هي أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في الإمارات؟

شركة ميديا هايست من أفضل شركات تصميم المواقع في الإمارات والوطن العربي، ولديها خبرة وفريق ذو كفاءة في تصميم أحدث التقنيات وتوسيع الانشطة التجارية وزيادة المترددين على الموقع.

3 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا