fbpx

تصميم فيديوهات دعائية

تصميم فيديوهات دعائية

تصميم فيديوهات دعائية يعد مصدرًا استراتيجيًا للترويج لعلامتك التجارية ووسيلة اتصال رائعة لتصل إلى قلوب جماهيرك، حيث يتم اختيار كلمات محتوى الفيديو بعناية شديدة لشرح خدماتك بطريقة تجذب انتباه العملاء، وإحداث تأثير كبير من خلال قصة قصيرة وموجزة ومونتاج وأصوات وصور رائعة، وتصميم فيديو دعائي فعّال ينقل ما تريده إلى جمهورك المُستهدف بطريقة مُبسطة وجذابة، ولهذا السبب نتعرف معكم على أهمية تصميم هذا النوع من الفيديوهات، وكيف تختار الشركات المُتخصصة في هذا المجال.

أهمية تصميم فيديوهات دعائية

جذب انتباه الجمهور، مَهمة صعبة خاصة في ظل السوق المزدحم بالمنافسين، لهذا تختار العديد من الشركات إنشاء فيديو اعلان عن منتج بدلاً من أشكال الإعلانات الأخرى لجذب جمهورها بطريقة لا يمكن للنصوص العادية أن تفعلها، وتكمن أهمية تصميم الفيديوهات الدعائية فيما يلي:

زيادة المبيعات

تُظهر الدراسات أن حوالي 74% من المستخدمين الذين شاهدوا مقطع فيديو حول كيفية استخدام منتج ما اشتروا المنتج لاحقًا.

إذا كنت لا تستخدم حاليًا مقاطع الفيديو لعرض منتجاتك أو الإجابة على الأسئلة الشائعة، فهذا هو الوقت المناسب للبدء!

نتائج سريعة

على الرغم من أنه يجب عليك استثمار الموارد في إنتاج الفيديو وتحريره قبل نشره، إلا أن العائد يكون مُثيرًا للإعجاب، بالإضافة إلى ذلك، تتطور أدوات تحرير الفيديو عبر الإنترنت دائمًا وتصبح منخفضة التكلفة، كما يمكنك الاستفادة من العروض التي توفرها شركات تصميم فيديوهات دعائية.

تعزيز الثقة

تُشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 70% من المستهلكين يعتقدون أن مقاطع الفيديو أكثر جدارة بالثقة من الصور الثابتة.

وهذا يعني أنه إذا كنت تريد دمج مقطع فيديو في استراتيجية، فمن المهم أن تقوم أولاً بإقناع العملاء، ولماذا يجب أن يثقوا بك.

ترسيخ العلامة التجارية

هل تعلم أن 80% من العملاء قد يتذكرون مقطع فيديو شاهدوه خلال آخر 30 يومًا؟ الأسهل أن يتذكر العملاء محتوى الفيديو بشكل أفضل من تذكر صورة أو مقال، وإذا كان بإمكان العميل أن يتذكر الفيديو الخاص بك، فيمكنه أن يتذكر علاماتك التجارية تلقائيًا.

إذا استمتع جمهورك بمقاطع الفيديو التي تُشاركها معهم، فمن المرجح أن يشاركوها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما يؤثر على عملك بالإيجاب.

قوة العرض

سبب آخر لأهمية التعاوّن مع شركة تصميم فيديوهات دعائية سواء كنت تُطلق منتجًا أو خدمة جديدة أو تريد ببساطة إثارة ضجة حول العلامة التجارية، أنك ستتمكن من إنشاء مقطع فيديو جذّاب يجعل علامتك قوية وسط المنافسين.

زيادة التفاعل والمشاركة

ليس لدى غالبية العملاء اليوم الوقت أو الصبر لقراءة أوصاف المنتج الطويلة أو التعمق في صفحات الخدمة الطويلة، بدلاً من ذلك، يفضل العملاء رؤية المنتج على أرض الواقع، وهذا بالضبط ما يؤدي إلى زيادة التفاعل مع المحتوى الخاص بك.

من خلال إنشاء وتصميم فيديوهات دعائية متطورة وجذابة، فإنك تزيد من احتمالية انتشار هذه المقاطع على نطاق واسع.

ما يقرب من 76% من المستخدمين قد يشاركون مقطع فيديو يحمل علامة تجارية مع الأصدقاء أو العائلة إذا كان مُسليًا، وكلما زادت مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك، زاد عدد الزيارات إلى موقعك.

أنواع تصميم فيديوهات دعائية

أنواع تصميم فيديوهات دعائية

الفيديوهات الدعائية وسيلة شائعة وتستمر زيادة شعبيتها بمرور الوقت، وهي نقطة البداية المثالية لشركتك لبدء حملة تسويق ممتازة لجذب المزيد من الزيارات وزيادة مبيعاتك، وإليك أبرز أنواع الفيديو الدعائية التي تُساعدك على تنمية أعمالك:

فيديوهات المونتاج

عبارة عن مقاطع فيديوهات قصيرة متداخلة معًا لتكوين مشهد أو تسلسل كامل وسريع الوتيرة، إما لتمرير رسالة أو سرد قصة موجزة، أو لأهداف تسويقية أخرى، مثل سرد تجارب العملاء أو شرح عروض خاصة بمنتجاتك أو التوعية بعلامتك التجارية.

فيديوهات البرومو

مقاطع فيديو قصيرة، عادةً ما تتراوح مدتها بين 30 ثانية وثلاث دقائق، تُستخدم لغرض صريح وهو إثارة ضجة حول علامتك التجارية ومنتجاتك، وقد تحتوي الفيديوهات على عبارات واضحة تحُث المستخدم على اتخاذ إجراء فوري للتواصل معك والحصول على خدمتك.

فيديوهات الموشن جرافيك

هي مقاطع فيديو قصيرة تشرح أو تعرض عملاً ما، مثل قصتك الرائعة حول سبب بدء عملك، أو تعرض مشكلة وتُبرز الحلول التي تقدمها علامتك التجارية، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الفيديوهات جذاب ولافت للنظر بسبب رفاهية اختيار ألوان وأصوات وتأثيرات مختلفة تترسخ في الذاكرة.

فيديوهات الإنفوجرافيك

يمكن لمقاطع فيديوهات الإنفوجرافيك أن تكون مؤثرة للغاية أثناء دمجها في مسار التسويق الخاص بالعلامة التجارية، حيث يتم اعتبارها أداة مثالية لإقناع المستخدمين باتخاذ الإجراءات اللازمة للتواصل معك، من خلال عرض كل ما يخص خدماتك ومنتجاتك بأسلوب سلس ومُبسط، وبالتالي تعزيز المبيعات.

فيديوهات سلايد شو

مقاطع فيديوهات سلايد شو فعّالة لجذب جمهورك على منصات التواصل الاجتماعي، باستخدام سلسلة من الصور والنصوص، يمكنك إنشاء محتوى جذاب يحكي قصتك ويروج لعلامتك التجارية، لكنّها تتطلب تخطيطًا وتنفيذًا دقيقًا لتحقيق أقصى استفادة من إمكاناتها.

قد يهمك: أفضل شركة تصميم فيديو اعلاني في الإمارات 2024

معايير اختيار افضل شركة تصميم إعلان تسويقي

اختيار شركة مُتخصصة في تصميم فيديوهات دعائية خطوة في غاية الأهمية، يجب اتخاذها بعناية فائقة، لأنها تخلق الوعي بعلامتك التجارية.

إذًا ما الذي يجب أن ننتبه إليه عند اختيار الشركات؟ ما نوع المحتوى الذي تقدمه الشركة؟ هل تمتلك الشركة سابقة أعمال توّضح مدى تفوقها؟ ما مدى خبرة فريق العمل؟، إليك المعايير كاملة:

الإبداع وجودة العمل

سؤال الشركة عن فلسفتها ونهجها الإبداعي سيمنحك فكرة جيدة عن هويتها وكيفية عملها، يجب أن تعمل معك الشركة التي ستختارها بجديّة وتدفعك لإيجاد أفضل حلول إبداعية ومُتفردة.

الخبرة

يمكن أن تؤدي الأخطاء أو سوء الفهم أو عدم الكفاءة إلى تُكلّفك الكثير من العواقب، لذا عند اختيار شركة تصميم فيديوهات دعائية يجب أن تضع يدك في أيدي الخبراء.

ومن المُفيد أن تسأل عن أسلوب التواصل المفضل لديهم؟ وما هي الخطوات التي يتخذونها لتجنب سوء الفهم؟

الابتكار والدعم الفني

سيمنحك تقييم قدرات الشركة على حل المشكلات نظرة ثاقبة حول كيفية تعاملها مع العمل الإبداعي ومدى قدرتها على تكييف عملها ليناسب الاحتياجات والأساليب المختلفة لاحتياجات علامتك التجارية.

متابعة تطور العمل

متابعة نتائجالفيديو تعتبر خطوة تسويقية ذكية للمحتوى ليخدم أهدافك دائمًا، ولهذا يجب أن تتفق مع الشركة التي تختارها على تحديد هذه الأهداف وكيفية قياسها.

سواء كان الأمر يتعلق بالوعي بالعلامة التجارية، أو حركة المرور على الموقع، أو الاشتراكات التجريبية، تأكد من أن شركة الفيديو الخاصة بك ستبذل كل ما في وسعها لمساعدتك في تحقيق هذه الأهداف.

الأعمال السابقة والخدمات الإضافية

العمل الجيد يتحدث عن نفسه، ومن السهل أن تنبهر بعدد المشاريع وجودتها، ولكنك أيضًا بحاجة إلى شركة شاملة تُساعدك في حل مشكلات تسويق المحتوى، لذا ضع هذه النقطة في اعتبارك.

اطلب أمثلة على الأعمال السابقة التي قاموا بها في مجال عملك لقياس لتعرف مدى فهمهم لجمهورك المُستهدف ومجال عملك.

الميزانية والجدول الزمني

ستعمل الشركة الجيدة على تقديم أفضل قيمة لميزانيتك، ولكنها تحتاج إلى معرفة كيفية التوسع بناءً على ميزانيتك الحقيقية، ويجب أن تسأل عن أسعار الأعمال التي قاموا بها سابقًا.

من المهم بالنسبة لك أن تكون صريحًا بشأن ميزانيتك، ويحق لك أيضًا أن تعرف بالضبط ما الذي ستذهب إليه أموالك.

الفيديو مُكلّف، وهناك الكثير من المراحل التي تتم خلال تصميم فيديوهات دعائية، لذا تعرّف على الخدمات المستخدمة وما هي التقديرات المادية لكل مرحلة.

الفيديو هو أكبر استثمار في استراتيجية المحتوى، وإذا كُنت بحاجة إلى المزيد من الأموال، فجرّب هذه النصائح لتصل إلى الشركة المتميزة في هذا المجال، وتحرك معها بشكل إبداعي، لتكون النتيجة النهائية أفضل بكثير.

تعرف على: أفضل شركة تصميم هوية بصرية كاملة

لماذا تختار ميديا هايست لتصميم فيديوهات دعائية؟

تصميم فيديوهات دعائية يُساعدك بشكل كبير في تحقيق المبيعات بفضل المحتوى الذي يتم إعداده بواسطة خُبراء في هذا المجال، واليوم يتم إنتاج معظم الفيديوهات الدعائية عبر الإنترنت، وعرضها على الجماهير المستهدفة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو حسابات البريد الإلكتروني.

والميزة الأكبر لك كباحث عن شركة متخصصة في تصميم فيديو اعلان عن منتج، أنك إذا اخترت التعاوّن مع شركة ميديا هايست يمكنك الاستفادة أيضًا من خدمات التسويق والترويج لإعلانك على وسائل التواصل الاجتماعي ومُحرك البحث جوجل.

نفهم أهدافك واحتياجاتك كعميل

نعلم جميعًا أن التصميم الجيد والتسويق يبدأ بفهم عميق لجمهورك المستهدف، لذا من المنطقي أن تهتم ميديا هايست بمثل هذه التفاصيل خلال وتصميم الفيديوهات الدعائية.

إذا كانت أولويتك الرئيسية هي زيادة الوعي بالعلامة التجارية، فقد تحتاج إلى زيادة الإنتاج وتنويع المحتوى وضخ المزيد من الإبداع في الفيديوهات، أما إذا كنت تركز على اكتساب العملاء، فقد تحتاج إلى مساعدة في توسيع نطاق العمل الإنتاجي، مهما كانت أهدافك، يساعدك فريق العمل في ميديا هايست في الوصول إليها.

تنوّع الخدمات

تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الإبداعية، بدءًا من الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم الويب وتطوير التطبيقات وإنتاج الفيديو، على يد خُبراء متخصصين في كل خدمة، هو ما يُميز ميديا هايست عن غيرها لأنها بهذه الطريقة تضمن لك الحصول على خدمة عالية الجودة وفي حدود الميزانية.

لن تضطر للبحث عن مجموعة متنوعة من مشاريع التصميم التي تُثبت مدى إحترافية الشركة، خاصةً إذا كُنت تخطط لاستثمار أموالك مع شريك مُحترف على المدى الطويل، لأن قُدرة الشركة على تلبية الاحتياجات الإبداعية المختلفة سيكون أمرًا أساسيًا.

جودة العمل

تُلبي جودة العمل في ميديا هايست معاييرك وتوقعاتك لعلامتك التجارية، وتأخذ بعين الاعتبار التفاصيل، مع الحفاظ على مبادئ التصميم الأساسية، وهذا ما تؤكده شهادات العملاء.

مع نظرة التفكير المستقبلي التي نتمتع بها، يمكن لعلامتك التجارية تجاوّز الحدود والتفكير خارج الصندوق ومواكبة التطورات باستمرار.

القدرات التقنية

إذا كانت لديك احتياجات فنية محددة، فهل تستطيع شركة ميديا هايست تقديمها؟ بالطبع نعم، وذلك لأنها تُغطي احتياجات علامتك التجارية الخاصة، حتى لو تغيّرت أو تطوّرت.

فمثلًا، قد تحتاج إلى مساعدة في تصميم تطبيق إلكتروني الآن، ولكن في المستقبل، قد تحتاج أيضًا إلى دعم لإنشاء إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لها.

أو ربما تحتاج في المقام الأول إلى تصميم فيديوهات دعائية اليوم، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى توسيع نطاق إنتاج الفيديو في المستقبل.

المرونة

توّفر ميديا هايست نماذج تسعير مختلفة، مما يعني أنها تتمتع بمستويات مختلفة من المرونة، لذا يمكنك اختيار التكلفة المُناسبة وفقًا لاحتياجاتك.

إذا كانت علامتك التجارية تنمو بسرعة، فمن المؤكد أنك ستستفيد من مرونة ميديا هايست التي تساعدك على التألق وتقدم لك خدمات إضافية، وتتكيف جيدًا مع احتياجاتك.

التواصل الفعّال

تستجيب الشركة منذ اليوم الأول لك في التواصل معها، وعندما تتحدث مع المبدعين في الشركة، ستجد أنهم قادرون على فهم احتياجاتك بفعالية، حيث أن أسلوب التواصل الخاص بالشركة يُحدث فرقًا كبيرًا في ضمان سير العمل بسلاسة وترجمة رؤيتك بدقة إلى تصميمات نهائية تُصاحبها نتائج ناجحة.

أخلاقيات العمل

يلتزم فريق العمل بالمواعيد النهائية، وبحسب رغبتك كعميل يمكن توفير تحديثات منتظمة للخدمة التي قمت باختيارها، وهذا دليل واضح على ميديا هايست شركة جديرة بالثقة وفريقها يعمل بجد.

اقرأ أيضًا:  أفضل باقات التسويق الالكتروني لترويج منتجاتك

مميزات تصميم فيديوهات دعائية من ميديا هايست

يُساهم تصميم فيديوهات دعائية في تعريف الأشخاص بعلامتك التجارية وإعطاء معلومات مُفصلّة حول خدماتك بسرد مُثير للاهتمام ومختصر، وتلعب هذه الفيديوهات الدعائية دورًا كبيرًا في مساعدتك على تحقيق أهدافك والتفوق المؤكد على مُنافسيك، وزيادة المبيعات المرغوبة.

تحليل جمهورك المستهدف

فهم الجمهور يُساعد على اختيار المؤثرات المرئية وأنواع الموسيقى التي يمكن إضافتها بدقة.

والحقيقة هي أن سلوك المستهلك يتأثر بالعواطف التي تخلقها العلامة التجارية وجودة المنتج أو الخدمة.

التركيز على صورة شركتك وعلامتك التجارية

تعزيز صورة الشركة هو أكبر ورقة رابحة في خلق الوعي بالعلامة التجارية، لذلك إبراز الشعار واستخدام ألوان الشركة في مقاطع الفيديو الترويجية للشركة هي تفاصيل لا تغفل عنها فرق العمل في ميديا هايست.

إظهار ما يُميّزك عن مُنافسيك

هذا هو النهج الصحيح تمامًا عند سرد قصة علامتك التجارية في مقطع فيديو ترويجي، والشيء الرئيسي الذي تهتم به ميديا هايست هو إبراز نقاط القوة والاختلافات لديك لتُميّزك عن منافسيك.

الدقة ولفت الانتباه

غالبية الأشخاص لا يمكنهم التركيز على الفيديو لفترات طويلة من الوقت، وأنتَ أيضًا قد لا تتمكن من تقديم المعلومات الضرورية في مقطع فيديو قصير، وهنا يأتي دور ميديا هايست في تحقيق هذه المُعادلة، لنقل رسالتك بإيجاز قدر الإمكان، وعدم إبقاء الفيديو أطول من بضع دقائق.

لا تتنازل أبدًا عن الجودة

تؤثر جودة التصوير ومرحلة الإنتاج والتحرير في الفيلم الترويجي بشكل مباشر على نجاح الفيديو.

وبخلاف ذلك، عندما يجد الجمهور خطأ، قد يقررون أن الخدمات أو المنتجات الأخرى لا تستحق التجربة.

لذا تعمل ميديا هايست بقوة لإخبار قصة علامتك التجارية لجمهورك المستهدف بالطريقة الأكثر إثارة للإعجاب والاهتمام.

صمم فيديو اعلاني احترافي لمنتجك أو شركتك

يمكنك التعاقد مع شركة تصميم إعلان تسويقي وطرح الهدف المطلوب والرسالة المقصود إيصالها للجمهور المستهدف، ثم تحديد محتوى الإعلان وما هو موضوعه.

ليتم تقديم الرسالة التي تريدها إلى جمهورك بشكل مباشر وسليم، والغرض من ذلك هو استهداف النتائج الإيجابية للإعلان.

بعد الانتهاء من التصميم يتم إجراء المونتاج والترتيبات من قبل فريق العمل، ليكون الإعلان جاهزاً، وقد تختلف التكلفة حسب خبرة فريق العمل والأدوات الاحترافية التي يتم استخدامها خلال مراحل الإعلان.

مع فريق ميديا هايست والخبرة الطويلة التي يتمتع بها، والذي أنتج العشرات من فيديوهات الإعلانات الترويجية، يتم التخطيط جيدًا لأهداف الفيديو قبل مرحلة التصوير ويتم كتابة المحتوى، ثم التنفيذ في إطار الخطة الموضوعة.

في مرحلة ما بعد الإنتاج، تتم معالجة كل ثانية من الفيديو الترويجي بلمسات بارعة لجذب العين والأذن بأفضل طريقة ممكنة.

تكلفة تصميم فيديوهات دعائية

أسعار الفيديوهات الدعائية تُحددها الشركات نفسها، وهذا يعني أن كل شركة قد تقدم أسعارًا مختلفة، وهناك العديد من العوامل التي تتحكم في الأسعار، وهي:

مُدة الفيديو

مُدة الفيديو الطويلة لا تعني سوى هدر الموارد غير الضرورية، وإثارة مشاعر الملل لدى الجمهور، لذا يجب ألا تقل مدة الفيديوهات عن 3 دقائق، ولا تزيد عن 5 دقائق.

الفريق والمعدات

كُل قطعة من المعدات لها تأثير إضافي على الميزانية، هناك العديد من الكاميرات أو معدات الصوت ومعدات الإضاءة، وتختلف وظيفة وجودة كل منهم عن بعض، لهذا يمكن ملاحظة الفرق في الميزانية.

التعليق الصوتي والتحرير والمونتاج

التعليق الصوتي في الواقع ليس مكلفًا بقدر كبير، لكن قد تكون هناك اختلافات فقط في الطلبات مثل اختلاف دعم اللغة.

وكذلك الجهد والوقت المبذول أثناء إنشاء القصة الخيالية يؤثران في تحديد السعر، وأيضًا معالجة الفيديو وترميزه وجعله قطعة واحدة.

يؤثر الوقت المُستغرق في هذه العملية وجدول التحرير الذي سيتم استخدامه طوال التصميم أيضًا على سعر الفيديوهات.

افضل شركة تصميم فيديوهات دعائية

خدمات ميديا هايست افضل شركة تصميم فيديوهات دعائية

تصوير وتصميم فيديوهات دعائية هو أمر يجب أن يتم فيه تنفيذ كل مرحلة بعناية فائقة حتى يتم إنتاج فيديو ناجح، وفريق ميديا هايست يعمل بشكل منهجي ودقيق، ليضمن أن لديك إعلانًا يضيّف قيمة إلى عملك، وإليك نبذة عن بعض خدماتنا:

تطوير العلامة التجارية

  • هل تريد أن تُظهر علامتك التجارية إلى جمهورك المُستهدف بأفضل طريقة ممكنة؟
  • هل ترغب في إنشاء علاقة ثقة قوية بين علامتك التجارية وبين عملائك المحتملين؟
  • هل تريد تعزيز مشاعر الانتماء وتزيد من مصداقية علامتك التجارية لدى جمهورك؟

إذا اخترت التواصل مع ميديا هايست للحصول على خدمة تطوير العلامة التجارية فستحقق كل ما تريده.

إعلانات جوجل

  • هل تريد أن يصل جمهورك بسرعة وسهولة إلى المنتج أو الخدمة التي تُقدّمها؟
  • هل تواجه صعوبة في تحديد جمهورك بشكل دقيق؟
  • هل جربت بنفسك إطلاق حملة إعلانات على جوجل، لكنها لم تُجدي ثمارها؟

إذا كانت إجابتك على الأسئلة الثلاثة السابقة هي “نعم” فأنت إذن بحاجة إلى الحصول على دعم إحترافي من ميديا هايست للاستفادة من خدمة إعلانات جوجل.

التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي

  • هل تسعى إلى توسيع قاعدة عملائك المستهدفين والوصول إلى عملاء جُدد؟
  • هل ترغب في زيادة المبيعات الخاصة بعلامتك التجارية؟
  • هل تود أن تأخذ عميلك في جولة تُخبره فيها عن علامتك التجارية وتقنعه بشراء المنتج أو الخدمة التي تُقدمها مرات عديدة؟

إذن لابُد لك أن تتعاون مع ميديا هايست لتستفيد علامتك التجارية من خدمة التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي باستراتيجية مُتقنة تضمن لك الحصول على أفضل النتائج.

تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية

  • هل ترغب في تصميم وتطوير موقع إلكتروني لعلامتك التجارية ذو واجهة إحترافية تجذب انتباه العُملاء؟
  • هل تريد أن يتعرف العملاء المحتملين على الخدمات أو المنتجات التي تُقدمها عن قُرب؟
  • هل تريد أن تتميز على مُنافسيك وتصبح صاحب التميُّز في مجالك؟

إذًا لم لا تُحقق أحلامك وتمتلك موقع إلكتروني خاص سهل الاستخدام لعلامتك التجارية، يُساعدك في زيادة مبيعاتك، واكتساب ثقة عملائك.

تحسين محركات البحث

  • هل تتسائل عن مدى أهمية تحسين محركات البحث؟
  • هل تقضي الكثير من الوقت والجُهد في موقعك، ومع ذلك لا يظهر موقعك في الصفحات الأولى لمُحركات البحث؟
  • هل تبحث عن خُبراء متخصصين في وضع استراتيجية احترافية لتحسين محركات البحث؟

أنتَ أخيرًا في المكان الصحيح، فريق العمل في ميديا هايست سيصل بترتيب موقعك إلى مُقدمة النتائج الأولى في صفحات البحث، لأنه يقوم أولًا بدراسة السوق والمنافسين جيدًا، ثم يطوّر خطة تحسين الموقع داخليًا وخارجيًا، ثم يُتابع جميع النتائج ويستمر في التحسين والتطوير بناءً على خطة عمل دقيقة.

تصميم وتطوير التطبيقات

  • هل ترغب في تصميم وتطوير تطبيق إلكتروني سريع الأداء ويسهُل التنقل بين صفحاته وسلس الاستخدام؟
  • هل تريد توفير منفذ آخر لعملائك لطلب المنتجات أو الخدمات التي تُقدّمها؟
  • هل تُريد التوّسع بين جماهيرك المستهدفة، وتُسهل عليهم عمليات الشراء؟

ماذا تنتظر لعرض منتجاتك وخدماتك على تطبيق إلكتروني مميز وحصري؟ تواصل الآن مع خُبراء ميديا هايست لتحصل على تطبيق خاص بعلامتك التجارية.

كتابة المحتوى

  • هل تبحث عن من يُقدّم لك مقالات حصرية متوافقة مع معايير السيو تخدم عملك التجاري وتعرف العملاء عليه؟
  • هل تبحث عن مُبتكرين قادرين على كتابة نُسخ إعلانات جذابة يُبرز محتوى علامتك التجارية؟
  • هل بدأت في إنشاء محتوى لموقعك الإلكتروني بالفعل، لكنك تواجه صعوبة في الاستمرار، لأي ظرفًا كان؟

لا يوجد تسويق بدون محتوى، فالمحتوى هو من يُخبر عملائك عنك وعن علامتك التجارية ويُعزز التواصل بينك وبينهم، ويُساهم في زيادة مبيعاتك، لا تتردد واطلب خدمة كتابة المحتوى من ميديا هايست.

يلعب تصميم فيديوهات دعائية دورًا مهمًا جدًا في إيصال المحتوى المعني إلى الجمهور المستهدف بشكل صحيح، وكذلك تقديم المعلومات والترويج للمنتج أو الخدمة المُقدّمة، ومن الجدير بالذكر أن ترتيب وتنسيق المعلومات المرئية والسمعية للجمهور المستهدف حول المحتوى المروج له، يتم على أيدي خُبراء في مجالهم لضمان تحقيق أفضل النتائج. 

الأسئلة الشائعة

ما مدة تصميم فيديو دعائي؟

تختلف مُدة تصميم الفيديو الدعائي بحسب محتوى الفيديو ومتطلبات العميل، لكن في الغالب قد تستغرق من ثلاثة أيام إلى أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى.

ما متطلبات تصميم فيديو إعلاني احترافي؟

هناك بالطبع بعض الشروط والمتطلبات الهامة لتصميم فيديو إعلاني إحترافي ومن أبرزها التخطيط الصحيح لاستهداف العملاء، وكتابة محتوى مميز وإضافة مؤثرات سمعية وبصرية تزيد من جودة الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا