زادت أهمية التسويق الرقمي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك اتجه أصحاب الشركات للبحث عن أسعار اعلانات السوشيال ميديا لما لها تأثير مباشر على الجمهور المستهدف، كما يعتمد أكثر من 28% من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك دعنا نلقي نظرة على أهم مزايا التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية اختيار أفضل شركات إعلانات سوشيال ميديا.
Tabel of Content
Toggleأنواع الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي
الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي هي استراتيجية تسويق رقمية تساعد في الوصول للعملاء المحتملين وتحويلهم على عملاء دائمين لكل نشاط تجاري، وتختلف أسعار اعلانات السوشيال ميديا مثل اختلاف أنواعها، لذلك نوضح أهم أنواع الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي خلال النقاط التالية:
الإعلانات المصورة
من أكثر أنواع الإعلانات المستخدمة على منصات التواصل الاجتماعي والتي تساعد على جذب الجمهور في أسرع وقت، فهي تسمح بعرض منتجاتك وخدماتك بشكل مرئي جذاب، كما يمكن مزج الصور بأزرار التسوق لحث العملاء على الانتقال المباشر لموقعك لشراء المنتج، لذلك استخدم صور عالية الجودة، مع اختيار صور بأوضاع مختلفة لكل منتج لمساعدة عملائك على اتخاذ قرار الشراء، هناك عدة منصات تدعم الصور الثابتة مثل انستغرام، فيسبوك، بنتريست، تويتر، تيك توك.
إعلانات الفيديو
أظهرت الدراسات أن ما يقرب من 86% من الشركات تعتمد على استخدام إعلانات الفيديو، فهي بالفعل من الأدوات التسويقية الفعّالة والتي لها تأثير مباشر على الجمهور المستهدف، كما يمكن أن تظهر إعلانات الفيديو في محركات البحث وهو يساعد على زيادة التفاعل ورفع نسبة المشاهدة.
عليك اختيار مصمم إعلانات فيديو احترافي يعمل على تصميم فيديو يحتوي على جميع العناصر المرئية الجذابة منها الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية واختيار درجات الألوان المناسبة، والتي تلائم طبيعة النشاط التجاري، مع اختيار منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لدى جمهورك المستهدف حتى يصل إعلانك بشكل مباشر، بالإضافة إلى معرفة ما هي أسعار اعلانات السوشيال ميديا حتى تناسب الميزانية الخاصة بك، كما هناك العديد من المنصات الاجتماعية التي تدعم الإعلانات الفيديو منها الفيسبوك، انستغرام، تويتر، لينكدان.
الإعلانات النصية
يلعب الإعلان النصي دوراً كبيراً في التسويق للمنتجات والخدمات، ولا يقتصر الإعلان النصي أن يكون بمثابة كتلية نصية غير واضحة بل على العكس لأن الإعلانات النصية في الكثير من الأحيان تكون مختصرة في نفس الوقت جذابة لأنها تفتقر للصور المرئية، لذلك احرص على اختيار نوع وحجم الخط المريح للنظر مع اختيار كلمات مؤثرة على جمهورك.
الإعلانات التفاعلية
من أهم أنواع الإعلانات التي يتم تصميمها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحتاج إلى استطلاع الرأي والتصويت على أمر معين، فهو إعلان يستهدف التفاعل مع الجمهور يتضمن عدة أشكال إما في شكل سؤال عن منتجين أو طرح أسئلة بشأن تقييمات المنتجات لكي يمكن معرفة ما يحتاجون إليه بالفعل والعمل على تحسين منتجاتك وطرحها في الصورة المناسبة لجمهورك.
إعلانات القصص
يعتمد هذا النوع على سرد القصص حول المنتج حيث تتضمن عرض كل المعلومات الخاصة بالمنتج واختيار الرسومات المتحركة، والألوان ونوع الخط والكلمات النصية، حيث يتم عرض الإعلان لفترة محددة من الوقت، مما يوفر نتائج فعّالة للشركات الصغيرة خلال فترة زمنية قصيرة، كما يتم إعداد قصة تحتوي على أحداث مثيرة لمدة ثواني معدودة، يتم عرضها لمدة يوم، واحتساب تكلفة الإعلان بناءً على عدد مرات ظهور المستخدم.
هل أنت مستعد لتجربة أنواع إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، إذاً عليك معرفة ما هي أسعار اعلانات السوشيال ميديا قبل البدء في أي استراتيجية إعلان واختيار المنصة التي تناسب الجمهور المستهدف لكل نشاط.
اهمية تصميم اعلانات السوشيال ميديا
ربما تتساءل لماذا عليك الاتجاه نحو إعلانات السوشيال وما هي الفائدة التي ستعود عليك من خلالها، لذلك يمكننا توضيح أهمية تصميم إعلانات السوشيال ميديا على النحو التالي:
زيادة الوعي بالعلامة التجارية
يساعد النشر على مواقع التواصل الاجتماعي على زيادة الوعي بعلاماتك التجارية في السوق سواء كانت صاحب مشروع صغير أو كبير، فإن استمرار عرض منتجاتك سوف يعمل على ترسيخ العلامة التجارية في الأذهان، مما يساهم في جذب العملاء المحتملين لنشاطك التجاري.
الوصول للفئات المستهدفة
يتم تصميم نوع الإعلان المناسب لطبيعة الجمهور المستهدف وكذلك اختيار المنصة الأكثر استخداماً لهم، لذلك فإن تقديم الإعلانات الخاصة بمنتجك سوف يساعد في الوصول المباشر إلى الشريحة المستهدفة بسهولة.
تحسين ولاء العملاء
يساعد التفاعل مع منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي على زيادة فرص التواصل مع الجمهور، وكسب ثقتهم بشكل كبير من خلال استخدام إعلان استطلاع آراء الجمهور لزيادة تحسين نسبة التفاعل.
زيادة المبيعات
استمرار نشر المنتجات والخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سوف يساعد في زيادة نسبة ظهورك أمام عملائك بشكل مستمر، مما يجعلك قادراً على كسب ثقتهم، وتحفيزهم لشراء المنتجات، وهو يساعد على زيادة حجم المبيعات لديك.
تعرف على: أهمية السوشيال ميديا في التسويق الالكتروني
مزايا اعلانات السوشيال ميديا
تطورت إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي لكي تصبح واحدة من أكثر الوسائل الفعّالة سواء كان من حيث التكلفة أو التفاعل، فهي من أهم أشكال التسويق الرقمي للمشاريع الناشئة والكبيرة، كما تنطوي على العديد من المزايا:
انخفاض تكاليف الإعلان
تناسب أسعار اعلانات السوشيال ميديا المنخفضة ميزانية المشاريع الناشئة، لذلك فهي تعد وسيلة مثالية للترويج عن المنتجات والخدمات المختلفة دون تكبد أي تكاليف باهظة، بالإضافة إلى فعاليتها في الوصول لأكبر عدد من العملاء.
قابلة للقياس
يمكن الحصول على تقارير دورية تفصيلية حول الإعلانات المنشورة على منصات التواصل الاجتماعي، مما يسمح بمعرفة مدى أداء هذه الحملات، والقدرة على تطويرها لتحقيق الأهداف الخاصة بكل نشاط.
استمرار التواصل
تسمح مواقع التواصل الاجتماعي بالتواصل المستمر بين الشركة وعملائها طوال الأسبوع دون التقيد بمواعيد محددة، بالإضافة إلى توضيح كل المعلومات حول المنتج في أي وقت.
المرونة في التسويق
تعدد أنواع الإعلانات على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أنها تسمح بإنشاء حملات تسويقية وتطويرها في أي وقت بما تناسب اتجاهات السوق واحتياجات الفئات المستهدفة.
جذب عملاء محتملين
يساعد إنشاء إعلانات المنتجات والخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي على الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بالإضافة إلى إقناع العملاء المحتملين بشراء هذه المنتجات عبر تقديم العروض والخصومات التي تحفز عملية الشراء لديهم وكسب ثقتهم، مما يعني تحويل العملاء المحتملين إلى دائمين.
قد يهمك: الفرق بين الديجيتال ماركتنج والسوشيال ميديا
كيف تحدد الميزانية المناسبة لإعلانات السوشيال ميديا؟
إذا كنت تمتلك مشروع صغير أو كبير فأنت حتماً ترغب في استمراره بالسوق، وتحقيق عائد الاستثمار المناسب للميزانية الخاصة بك، لذلك الاتجاه إلى التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى تحديد ميزانية أسعار اعلانات السوشيال ميديا والتي تتوقف على عدة عوامل منها:
تحديد الأهداف
ينبغي القيام بتحديد ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه من استخدام منصات التواصل الاجتماعي فمثلاً إذا كنت تسعى إلى تحقيق الوعي بالعلامة التجارية فأنت تحتاج إلى إنشاء حملات إعلانية مدفوعة لتوعية العملاء بعلامتك التجارية، والتي تتطلب تكاليف كبيرة لتحقيق هذا الأمر.
فهم السوق المستهدف
قبل تحديد أسعار اعلانات السوشيال ميديا يجب معرفة من هم الشريحة المستهدفة، وكذلك سلوك المشترين، العمر، الموقع الجغرافي، حتى يمكنك إنشاء حملات إعلانية تلائمهم، مثلاً إذا كنت ترغب في الإعلان عن ملابس نساء، وظهر أثناء تحليل البيانات أن الجمهور المستهدف يتراوح أعمارهم بين 18: 29 عاماً والمنصة المفضلة لديهم هي انستغرام فإنك بالطبع سوف تتجه للإعلان المباشر على هذه المنصة حتى يمكنك الوصول إليهم والتفاعل معهم بشكل مباشر.
تكلفة إنشاء المحتوى
حتى يمكنك تحقيق هدفك من الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي يجب الحصول على محتوى جذاب مفيد لعملائك، لذلك عليك تحديد ميزانية خاصة لإنشاء محتوى مميز حتى يتم توزيعه على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن صور عالية الجودة، التصميم الجرافيكي، كتابة النصوص وهي تختلف بناءً على حجم كل نشاط تجاري.
الأدوات والبرامج
لكي يمكن الترويج على السوشيال ميديا عليك استخدام برامج وأدوات معينة والتي تحتاج البعض منها على دفع اشتراك شهري لاستخدامها منها برامج تحرير الصور ومقاطع الفيديو، أدوات التحليل الرقمي، أدوات قياس نتائج الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وتختلف طريقة حساب ميزانية إعلانات السوشيال ميديا وفقاً لحجم النشاط التجاري وعدد البرامج المستخدمة.
الحملات المدفوعة
تختلف تكلفة الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف نوع الحملات الإعلانية ولكل منصة، فمثلاً سعر الإعلان الممول على الفيس بوك قد يصل إلى 0.97 دولار لكل نقرة، 1.07 دولار لكل إعجاب بالمنشور.
التسويق المؤثر
التسويق بالشراكة مع المؤثرين من الطرق التي تساعد في التفاعل السريع مع العملاء، كما يلعب المؤثرين دوراً حيوياً في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية بشكل كبير على أوسع نطاق، كما تختلف أسعار الإعلانات عند المشاهير ولكنها في النهاية تحقق الهدف الذي يسعى إليه كل نشاط، عليك اختيار أفضل المشاهير لمشاركته الحملة الإعلانية الخاصة بمشروعك.
ما هي العوامل التي تؤثر على أسعار اعلانات السوشيال ميديا؟
تختلف العوامل المؤثرة على أسعار اعلانات السوشيال ميديا نوضحها على النحو التالي:
جودة الإعلان
كلما ارتفع جودة الإعلان الذي يتم إطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي كلما زادت التكلفة فمثلا إنشاء إعلان نصي على مواقع التواصل الاجتماعي لن تصل تكلفته إلى منشور يتضمن مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة.
على سبيل المثال إعلان شركة عن منتج جديد في السوق فهي بالطبع لن تكتفي بالإعلان في أحد الجرائد، ولكن سوف تقوم بإنشاء حملات إعلانية كثيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي حتى يتم الترويج عنه.
نوع الجمهور المستهدف
طبيعة الجمهور المستهدف له تأثير على أسعار اعلانات السوشيال ميديا أو سواء كان الفيسبوك أو الانستغرام وغيرها، فمثلاً عليك إنشاء إعلان يناسب طبيعة الاهتمامات والسلوكيات الخاصة بجمهورك، العمر، اللغة وأيضاً الموقع الجغرافي لهم.
توقيت الإعلان
ما هو الوقت المحدد لإطلاق إعلانك على منصات التواصل الاجتماعي هل أثناء المناسبات خلال العام أم خارجها بالطبع تزداد تكلفة الإعلانات في المناسبات مثل إنشاء إعلان عن منتج جديد في عيد الفطر المبارك بالمقارنة بإطلاق إعلان في الأيام التي ليس بها أي مناسبة.
اقرأ أيضًا عن: خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا
أسعار اعلانات السوشيال ميديا
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار اعلانات السوشيال ميديا وهي تختلف وفقاً لنوع المنصة وطبيعة النشاط التجاري لذلك نوضح هذه الأسعار على النحو التالي:
سعر الاعلان الممول على الفيسبوك
الإعلان على الفيسبوك من أهم الاستراتيجيات التي تعتمد عليها الكثير من الشركات والمؤسسات فهناك نحو 7 ملايين من المستخدمين لهذه المنصة، كما هناك عدة عوامل تؤثر على تكلفة الإعلان على منصة الفيسبوك منها:
- الجمهور المستهدف من الأشخاص الراغب في الوصول إليهم تكلفة عرض إعلانك على جمهور محدد سيكون أعلى من تكلفة الإعلان لاستهداف شريحة جمهور كبيرة حول العالم.
- طبيعة نشاطك التجاري وما تقدمه من المنتجات في السوق، فإذا كان سعر منتجك مرتفع يؤدي إلى ارتفاع تكلفة الإعلان، فمثلاً عن الترويج عن خدمات التسويق الإلكتروني سوف تكون أعلى من التسويق عن الملابس.
- حجم المنافسة كلما زاد المنافسين لك في السوق، كلما زاد الطلب في الحصول على أفكار حملات إعلانية مبتكرة للتغلب على المنافسين.
- وقت نشر الإعلان هل تعرض إعلانك في أحد المناسبات والعطلات أم الأيام التي ليس فيها المناسبات.
- شكل الإعلان هل هو إعلان مرئي أم نصي أم إعلان تفاعلي لأن لكل نوع تكلفة خاصة به.
- متوسط تكلفة الإعلان على الفيسبوك يبلغ 0.97 دولار لكل نقرة، بينما تكلفة الظهور الإعجاب تبلغ 1.07 دولار، والتكلفة لكل ألف ظهور تصل إلى 7.19 دولار.
سعر الاعلان على انستجرام
الانستجرام من المنصات الأكثر استخداماً أيضاً يستخدمها نحو مليار مستخدم نشط كل شهر، لذلك فهي فرصة رائعة للترويج عن الخدمات والمنتجات، متوسط تكلفة الإعلان يتراوح ما بين 0.20: 2 دولار لكل نقرة، التكلفة لكل ألف نقرة تصل إلى 6.70 دولار.
سعر الاعلان على اليوتيوب
لم يعد اليوتيوب هي المنصة الترفيه مثلما كان في الماضي، ولكنه أصبح وسيلة تسويقية لا غنى لكل نشاط تجاري يبحث عن التفاعل السريع مع الجمهور، كما تتوقف تكلفة الإعلان على اليوتيوب وفقاً لمدة عرض الإعلان، حجم المنافسة، طبيعة المنتج، الهدف من الإعلان، ولكن متوسط التكلفة تتراوح ما بين 0.10 دولار حتى 0.30 دولار لكل نقرة.
سعر الاعلان على لينكد إن
يختلف سعر الإعلان على منصة لينكدإن على حسب حجم الشركة، الموقع، اللغة، نوع المنتجات، إستراتيجية عروض الأسعار، والهدف من الإعلان، متوسط تكلفة النقرة تبلغ 5.39 دولار، أما عن تكلفة إرسال الرسائل للمستخدمين تبلغ 0.70 دولار.
سعر الاعلان على تويتر
تويتر من أهم منصات التواصل الاجتماعي التي تسمح بنشر إعلان قصيرة تتضمن الصور، مقاطع الفيديو والروابط، كما يستخدمه ما يقرب من 330 مليون مستخدم نشط، ويبلغ عدد الزيارات الشهرية للمنصة نحو 500 مليون زائر.
تعتمد تكلفة الإعلان على تويتر وفقاً لطبيعة الإعلان على سبيل المثال تكلفة الإعلان الترويجي على منصة تويتر تتراوح ما بين 0.50 دولار حتى 2 دولار، بينما تكلفة الترويج للحسابات تتراوح ما بين 2: 4 دولار.
سعر الاعلان على تيك توك
على الرغم من ظهور منصة تيك توك مؤخراً إلا أنها أصبحت من الوسائل الترويجية الفعّالة فقد حصلت على شعبية كبيرة، فهي من أسرع منصات التواصل الاجتماعي نمواً، كما أن متوسط تكلفة النقرة يبلغ دولار، بينما متوسط التكلفة لكل ألف ظهور يبلغ 5 دولار.
لماذا تحتاج إلى شركة تصميم اعلانات السوشيال ميديا
أصبحت الإعلانات على السوشيال ميديا من الوسائل التسويقية الأساسية لكل الأنشطة التجارية، والتي تساعد على توسيع النشاط، ولكن لا يدرك البعض كيفية إعداد الإعلانات لذلك يلزم الاستعانة بفريق متخصص في إنشاء الإعلانات، ونوضح فيما يلي أسباب الاحتياج إلى شركة تصميم اعلانات السوشيال ميديا خلال النقاط التالية:
الخبرة في تصميم الإعلانات
تمتلك شركة اعلانات سوشيال ميديا في دبي فريق عمل متخصص في تصميم الإعلانات والقدرة على توجيه الإعلانات للجمهور المستهدف لكل نشاط تجاري، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية في السوق، وتحليل أداء الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي.
توفير الوقت والجهد
يتيح الاعتماد على شركة متخصصة في تصميم الإعلانات توفير الوقت والجهد المستغرق في تصميم الإعلان بنفسك بالإضافة إلى المساعدة في التركيز على القيام بأعمالك المهنية الخاصة بنشاطك التجاري.
التفكير خارج الصندوق
توفر شركات تصميم إعلانات السوشيال ميديا أفكار إبداعية يمكن من خلالها جذب أكبر عدد من العملاء، وزيادة نسبة الزيارات للشركة، حتى إذا حجم المنافسة كبيرة في مجالك، كما يساعد التعامل مع شركة تصميم الإعلانات على إنشاء المنشورات وإعداد التقارير وجدولة المنشورات.
اسعار إدارة صفحات السوشيال ميديا
تقدم شركات تصميم إعلانات السوشيال ميديا عروض وخصومات كبيرة يمكنها أن تناسب جميع ميزانيات المشاريع الناشئة والكبيرة، دون أن تصبح أسعار اعلانات السوشيال ميديا عائق لاستراتيجية التسويق لدى هذه الشركات.
كيف تختار افضل شركة اعلانات سوشيال ميديا؟
على الرغم من أهمية الاعتماد على شركات إعلانات السوشيال ميديا، إلا أنها من المهام الصعبة نظراً لزيادة انتشار هذه الشركات بشكل كبير، لذلك نوضح أهم المعايير لاختيار أفضل شركة إعلانات سوشيال ميديا على النحو التالي:
خبرة الشركة
أول شيء يجب البحث عنه في اختيار شركة تصميم إعلانات سوشيال ميديا هي الخبرة والمهارات التي تتميز بها الشركة، بالإضافة إلى القدرة على فهم طبيعة مجال عمل كل نشاط تجاري واستهداف العملاء المناسبين للنشاط.
البرامج والأدوات
لابد من اختيار شركة تصميم إعلانات السوشيال ميديا التي تعتمد على مواكبة الاتجاهات الحديثة في التصميم مثل أدوات تصميم الإعلانات والبرامج المخصصة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى برامج تحليل أداء الإعلانات.
الأعمال السابقة
يمكنك الاطلاع على النماذج السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الواقع للشركات والمؤسسات حتى تتعرف على الاستراتيجية التي تتبعها الشركة في إنشاء الإعلانات على السوشيال ميديا ومدى تحقيقها للأهداف الخاصة بكل نشاط.
آراء العملاء
تحتاج إلى إثبات على خبرة الشركة والتي يمكنك معرفتها من خلال تقييمات العملاء السابقين للشركة، هل استطاعت الشركة في توفير الأهداف المطلوبة للأنشطة الخاصة بهم، هل تم تقديم خدمات احترافية؟ يمكنك طرح العديد من الأسئلة على العملاء، كما يمكن معرفة المراجعات الخاصة بهم على موقع الشركة.
قد يهمك: أفضل باقات التسويق الالكتروني لترويج منتجاتك
لماذا ميديا هاست أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا في الإمارات؟
شركة ميديا هايست واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم إعلانات السوشيال ميديا والتي استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من العملاء من خلال ما تتميز به من الخبرة والاحترافية في تصميم أنواع مختلفة من الإعلانات لكل الأنشطة التجارية، كما يمكنك الحصول على عدة خدمات عند التعامل مع ميديا هايست نوضحها على النحو التالي:
استراتيجية التسويق
يعمل خبراء ميديا هايست على دراسة السوق وتحديد الشريحة المستهدفة لكل نشاط تجاري، وتحليل المنافسين، بالإضافة إلى التعرف على نقاط القوة والضعف والاستراتيجيات الخاصة بهم، كل هذا يتم قبل تصميم إعلانات السوشيال ميديا.
إنشاء المحتوى
المحتوى هو الملك فهو العنصر الأساسي لنجاح الحملات الإعلانية للشركات، لذلك فإن ميديا هايست تمتلك فريق متخصص في كتابة المحتوى الجذاب المفيد للعملاء، والذي يحتوي على كل المعلومات الخاصة بالنشاط التجاري، وذلك باستخدام أسلوب جذاب لإقناع العملاء على شراء المنتجات.
إدارة الحملات الإعلانية
يمكنها تقديم خدمات إدارة الحملات الإعلانية على مختلف المنصات منها الفيسبوك، تويتر، انستغرام، لينكدان، توتير وغيرها من المنصات الأخرى باحترافية والتي تهدف إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
تقديم التقارير
تعمل الشركة على تقديم التقارير الدورية التفصيلية حول النتائج التي حققتها الحملات الإعلانية وما هي نقاط القوة التي ينبغي وضعها في الاعتبار لزيادة فعّالية الحملة الإعلانية.
باقات اسعار اعلانات السوشيال ميديا من ميديا هايست
تسعى شركة ميديا هايست إلى كسب ثقة الكثير من العملاء من خلال تقديم خدمات تصميم إعلانات سوشيال ميديا باحترافية، بالاعتماد على الأساليب والبرامج الحديثة، بالإضافة إلى مراعاة الأسعار في كل خطوة تتم نحو إنشاء الإعلانات، من خلال توفير عروض وخصومات طوال العام، مع إتاحة الاختيار بين باقات أسعار اعلانات سوشيال ميديا مختلفة حتى تلائم كل الميزانيات الخاصة بالمشاريع سواء كانت الناشئة، المتوسطة أو الكبيرة.
تواصل الآن مع ميديا هايست أفضل شركة تصميم إعلانات السوشيال ميديا لتحصل على أفكار تسويقية مبتكرة تساعد في زيادة التفاعل بين شركتك والجمهور المستهدف، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، وفي النهاية تصل إلى تحقيق الأهداف المطلوبة من نشاطك.
2 Responses
موضوع في غاية الاهمية اخي
موضوع في غاية الاهمية اخي